• الرئيسية
  • شركة فيكس الالمانية للعزل افضل خدمات متكاملة (عزل اسمنتي – عزل مائي)

شركة فيكس الالمانية للعزل افضل خدمات متكاملة (عزل اسمنتي – عزل مائي)

  • الرئيسية
  • شركة فيكس الالمانية للعزل افضل خدمات متكاملة (عزل اسمنتي – عزل مائي)
شركة فيكس الالمانية للعزل

شركة فيكس الالمانية للعزل هي أفضل شركة يمكنك الاعتماد عليها كلية إن كنت ترغب في القيام بعملية عزل للأسطح لديك، حيث إنها متخصصة في ذلك المجال وتقدم خدماتها بأسعار مناسبة جدا وفي متناول يد الجميع، وتقوم بإصلاح تسربات المياه لعلاج حل ارتفاع فاتورة الكهرباء التي يعاني الكثيرون منها، لذلك لا تتردد أبدا وبادر بالاتصال بالشركة والتعاقد معها والاستفادة من خصوماتها وعروضها الكبيرة وادخر الكثير من أموالك.

شركة فيكس الالمانية للعزل

تمتاز شركة فيكس الألمانية بأنها أكبر شركات عزل الأسطح في المملكة العربية السعودية، وذلك لامتلاكها خبرة طويلة في ذلك المجال تفوق الـ 20 عاما في عزل الاسطح، وقيامها بعملية العزل في أسرع وقت ممكن وبدقة عالية للغاية، وكما هو معروف فإن السعودية درجات الحرارة بها عالية في الصيف.

وهنا يأتي دور شكرتنا التي تقوم بعزل الأسطح مستخدمة أفضل العوازل لتقليل درجات الحرارة وبالتالي تقليل فواتير الكهرباء، لأن مكيفات الهواء لا يمكنها أن تؤدي دورها في خفض درجات الحرارة خاصة المنازل التي تكون مكونة من دورين أو دور واحد، وينزل عليها ضوء الشمس، مما يترتب عليه زيادة درجة حرارتها، ومن هنا جاءت فكرة شركتنا في تخليص العملاء من درجات الحرارة المرتفعة.

شركة فيكس الالمانية للعزل
شركة فيكس الالمانية للعزل

أرقام شركة فيكس الالمانية للعزل

هناك عدة عوامل يجب أن يتم وضعها في الاعتبار عند القيام بعزل واجهات مباني أي شركة أو مؤسسة، حيث إن اتخاذ قرار العزل يكون طبقا لعدة نقاط، عند الرغبة في ضمان حالة المبنى والحفاظ عليه من عوامل الجو المختلفة من رطوبة ودرجات حرارة وأمطار وغيرها من عوامل الجو الأخرى لأطول فترة ممكنة، والخوف من تسرب الماء إلى الأساسات والإضرار بها.

حيث إنه يجب وضع قيمة المبنى وعمره في الاعتبار، فإن كان المبنى عمره قديما وتريد الحفاظ عليه لأطول فترة ممكنة فإنه ينصح بعزل دورات المياه من الرطوبة وأيضا البدرومات والأدوار الأرضية إن كانت موجودة من الرطوبة أيضا.

لذا فإنه يجب على العميل أن يبحث على الفور وبأقصى سرعة على أرقام شركاتنا ويتواصل معها حتى يعرف سعر متر العزل، بالإضافة إلى إن كان هناك أي خصومات أو عروض تقدمها الشركة له، إلى جانب ضرورة التعرف على أسعار جميع الخدمات التي تقدمها الشركة في عملية العزل، لأنه يعتبر أهم الخطوات التي تكون على مستوى عال من التركيز ولدقة.

شركة فيكس الالمانية للعزل المائي والحراري

تعد عملية العزل المائي والحراري للأسطح خدمة ضرورية جدا ويجب توافرها في سطح أي منشأة أو مبنى بغض النظر عن نوع السطح بها ونوعيتها، أما إذا كنت تتساءل لماذا يجب عليك الاستعانة بشركتنا فإننا نخبرك بأن عملية عزل الأسطح تحمي من عوامل خارجية كثيرة والتي من الممكن أن تؤثر على المبنى مع مرور الوقت.

وتتنوع أنواع العزل المقدمة من شركتنا ما بين العزل المائي والحراري ولكل منهما خصائص ومميزات معينة يتمتع بها، حي إن العزل المائي يجب تطبيقه على الأسطح لجعلها مانعة لأي تسربات مائية مهما كان نوعها، ويتم ذلك من خلال تطبيق أي من مواد العزل مثل مادة الإيبوكسي أو مادة الفوم العازلة حيث إنه تتم تغطية السطح بأي منهما بشكل كامل، مما يمنع مرور أي سوائل من خلاله إلى أساسيات المنزل.

شركة فيكس الالمانية للعزل
شركة فيكس الالمانية للعزل

فوائد عزل الأسطح

توجد فوائد عديدة من عزل الأسطح تذكرها شركة فيكس الالمانية للعزل إلى جميع عملائها، وهي كما يلي:

  • منع المضاعفات التي تسببها مياه الأمطار على الأسقف والجدران والأسطح وأساس المنزل.
  • منع حدوث الحوادث الناحمة عن تنقيط المياه أو الكهرباء مثل الحريق الناجم عن ماس كهربائي غير متوقع أو الصواعق الكهربائية.
  • تقليل فاتورة الكهرباء بسبب استخدام عزل حراري لمنع تأثير أشعة الشمس على المباني.
  • حماية المنازل وما يوجد بها من أضرار الأشعة فوق البنفجسية.
  • تقليل فاتورة المياه لأن عملية عزل الأسطح لا تكون إلا بعد الكشف الكامل عن المنزل وإصلاح جميع التسربات الموجودة به.
  • يساهم بنسبة كبيرة في علاج تشققات الأسطح وحمايتها.
شركة فيكس الالمانية للعزل
شركة فيكس الالمانية للعزل

معايير مهمة يجب اتباعها في عملية العزل

توجد معايير عديدة تذكرها شركة فيكس الالمانية للعزل لا بد من اتباعها في عملية العزل، وهي كما يلي:

  • الحرص على التأكد من أن مواد العزل لا تحوي أي مواد سامة يمكن أن يكون لها تأثير ضار عليها.
  • استخدام مواد عزل مصرح بها من وزارة الصحة ويتم تحديد المناسب منها في مهمة العزل.
  • إجراء اختبارات كثيرة على مواد العزل قبل أتن يتم استخدامها من أجل الوصول إلى نتائج جيد.
  • لا بد من عزل الخزانات أيضا المتواجدة فوق أسطح المباني والتي من الممكن أن تكون عرضة لمشاكل عديدة نتيجة حدوث تسربات مياه في المكان.

يمكنك قراءة:

خطوات عزل الأسطح

هناك استراتيجيات وإمكانيات عزل تقدمها شركة فيكس الالمانية للعزل إلى عملائها من أجل عزل الأسطح على أكمل وجه، ولعدم تعاقدهم مع شركات عزل أخرى لإعادة عملية العزل، وهي كما يلي:

  • في البداية يتم تنظيف السطح المراد عزله جيدا من أي أتربة أو أوساخ أو غبار موجود عليه من خلال استخدام المكانس اليدوية والمياه ليتم تنظيفها جيدا.
  • القيام بترميم السطح جيدا، وعمل ميل باتجاه مواسير الصرف من أجل التخلص من مياه الأمطار.
  • استخدام مادة البيتومين في عملية العزل والعمل على فردها على السطح بدقة عالية جدا وعناية فائقة.
  • يتم فرد مادة العزل المائي ومن ثم تترك لفترة إلى أن تجف تماما، ومن ثم يتم عمل العزل الحراري.
  • بعدها يتم عمل مادة البيتومين فوق طبقات العزل من أجل حمايتها من العوامل المباشرة وغير المباشرة.
  • وفي النهاية يترك السطح لمدة يومين إلى أن يجف تماما، ومن ثم يتم عمل اختبار له وتجربة من أجل التأكد من كفاءة وجودة العزل.

الأسئلة الشائعة

ما هي أهمية عزل الأسطح؟

تكمن أهمية عزل الأسطح في المحافظة على واجهات المنشآت والمباني والمنازل من التلف الذي من الممكن أن يصيبها بسبب تشققات الجدران والأسطح المتأثرة بمياه الأمطار وأشعة الشمس وتمنح المنشآت عمرا طويلا.

كيف يمكنني التواصل مع شركة فيكس الالمانية للعزل ؟

يمكنك التواصل مع شركتنا من خلال صفحاتها الموجودة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الفيس بوك وتويتر والإنستجرام أو من خلال تطبيقي الواتس أب والتليجرام ويمكنك الذهاب بنفسك إلى مقر الشركة لتتعرف على أسعار خدماتها وعروضها وتخفيضاتها.

هل عملية العزل لها أضرار على أسطح المنازل؟

لا، ليس لها أضرار، لكن من الضروري عند القيام بعملية العزل سواء كان للحمامات أو الأسطح الاستعانة بشركة رائدة ومتخصصة في مجال العزل مثل شركتنا تعمل بدقة عالية وبسرعة كبيرة لإنهاء عمليات العزل المختلفة.

الخاتمة

شركة فيكس الالمانية للعزل تقدم لك عملية عزل الأسطح بشكل احترافي للغاية، وذلك على يد عمالة فنية ماهرة ولديها خبرة وكفء وتحت إشراف هندسي ممتاز، وتعتبر شركتنا أفضل شركات العزل، لتقديمها أفضل العوازل الحرارية والمائية من أجل معالجة مياه الأمطار ومنع الرطوبة، إلى جانب قيامها بالعزل الصوتي والحراري على أعلى مستوى وتقديمها خدمات ممتازة وبجودة عالية وبأقل الأسعار الممكنة.

مشاركة:

رد على التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مواضيع ذات صلة
التصنيفات
اتصل بنا