شركة عزل اسطح بجدة 0568002230

شركة عزل اسطح بجدة

شركة عزل اسطح بجدة من الشركات التي تتقن أعمال العزل تبعًا للطرق العلمية الحديثة وتطبيق أكثر التقنيات تطورًا على الإطلاق، من أجل عزل متقن يدوم طويلًا دون أي تلفيات على يد خبراء متمرسين من ذوي الخبرات الطويلة، فقد كانت الاستعانة بشركة الريان أولى خطوات النجاح في تركيب عوازل الأسطح المائية والحرارية، لما لها من باع طويل في المجال وامتلاكها لأهم الإمكانيات والمقومات التي تجعلها على رأس قائمة الشركات الرائدة في أعمال عزل الأسطح.

عزل اسطح بجدة

تعد الأسطح من الأماكن الأكثر عرضة للتضرر بفعل التغيرات والتقلبات الجوية التي منها هطول الأمطار الغزيرة في فصل الشتاء والارتفاع الشديد في درجة الحرارة في موسم الصيف، لذا كان من الضروري الاستعانة بأفضل شركة عزل اسطح بجدة من أجل تركيب أفضل مواد العزل التي توفر الحماية القصوى للأسطح.

شركة عزل الاسطح بجدة

حيث أن مياه الأمطار عندما تتراكم على الأسطح تمتصها الأرضيات والجدران بما يمثل خطورة بالغة الأثر على المباني والمنشآت مع مرور الوقت بالشكل الذي يمكن أن يؤدي لانهيارها بشكل مفاجئ دون سابق أندار، ما يؤدي بدورة للإضرار بالكثير من الأرواح، ومن ناحية أخرى ارتفاع درجة الحرارة أيضًا يؤدي لتضرر القاطنين في الأدوار العليا من المباني ويزيد من استهلاك الكهرباء نظير استغلال المكيفات بشكل مبالغ فيه.

عزل اسطح بجدة

فكان عزل الأسطح معنا نحن شركة عزل اسطح بجدة من أهم الأمور التي تتصدى لتلك الأضرار الضخمة، ليس في المنازل فحسب بل أيضًا في الفنادق شاهقة الارتفاع والمدارس والمستشفيات التي لابد أن تتوفر فيها كافة سبل الحماية، والشركات والمنشآت الحكومية وغيرها من الفلل والقصور التي تتطلب أعلى مستويات العزل معنا نحن رواد الخدمة في المملكة العربية السعودية.

شركة عزل اسطح بجدة
شركة عزل اسطح بجدة

أنواع عزل الأسطح بجدة

هناك أنواع متعددة نوفرها لكم نحن شركة عزل اسطح بجدة من عزل الأسطح على رأسها نوعان مهمان للغاية يعدوا الأكثر شيوعًا لعزل الأسطح بالشكل الذي يتناسب مع متطلبات العملاء، وهما:

  • العزل الحراري وهو طريقة مثالية لمنع تسرب حرارة الشمس للأدوار العليا من المباني وتقليل الأضرار الناجمة عنها قدر المستطاع.
  • من أهم تلك المواد المستخدمة في أعمال العزل الحراري مادة السليولوز ومادة الفوم والتي تعد الأكثر اختيارًا من قبل العملاء للكثير من العوامل.
  • أما العزل المائي للأسطح فيتم في صورة حواجز تعمل على منع مياه الأمطار من التسرب والوصول لطبقات أرضيات الأسطح بشكل مباشر.
  • ومن ثم يتم منع وصول مياه الأمطار للجدران وتوغلها في الأرضيات للوصول لأساسات المنزل التي بالطبع تؤثر سلبًا عليه وتؤدي لانهياره.
  • كما أن هذا يقلل من الخسائر الناجمة عن تسربات المياه والتي منها تشقق الجدران والدهانات تساقطها وتشويه الشكل العام وحدوث أعطال في الدوائر الكهربائية.
  • مع انتشار الروائح الكريهة في المكان نتيجة للرطوبة وتراكم البكتيريا والجراثيم في الجدران وتراكم الحشرات غير المرغوب فيها في المكان.

يمكنك قراءة:

شركة عزل اسطح بجدة:

تعتبر شركة عزل اسطح بجدة من الشركات الرائدة في مجال خدمات العزل، حيث تقدم خدماتها بمهنية عالية وجودة فائقة. شركة عزل اسطح بجدة تتمتع بخبرة طويلة في هذا المجال، مما يجعلها الخيار الأمثل للعملاء الذين يبحثون عن الحماية والأمان لأسطح منازلهم.

تتميز هذه الشركة باستخدام أحدث التقنيات والمواد العازلة عالية الجودة، مما يضمن حماية فعّالة ضد التسريبات والرطوبة. شركة عزل اسطح بجدة تعمل بفرق متخصصة ومدربة تدريباً عالياً، مما يؤكد على التفاني في تقديم خدمات عزل ممتازة.

إن شركة عزل اسطح بجدة تسعى دائماً لتحقيق رضا العملاء وتلبية احتياجاتهم بشكل كامل. تتميز بالاهتمام بالتفاصيل والالتزام بالمواعيد، مما يعكس الاحترافية والجدية في العمل.

في نهاية المطاف، يمكن القول إن شركة عزل اسطح بجدة تُعد الشريك الأمثل للعناية بأسطح المباني والمنازل، حيث تجمع بين الخبرة والكفاءة لتقديم خدمات عزل موثوقة وفعّالة. شركة عزل اسطح بجدة هي الخيار الذي يضمن حماية مستدامة وطويلة الأمد لأسطح المباني.

مواد عزل الأسطح في جدة

تعددت المواد المستخدمة في عزل الأسطح والتي نوفرها لكم نحن شركة عزل اسطح بجدة تبعًا لطبيعة السطح ومساحته الكلية ومدى تعرضه للتغيرات الجوية واحتياجه لتركيب مواد العزل، التي منها ما يلي:

  • البولي يوريثين والمعروفة بين المواد برغوة الفوم حيث يتم تطبيقها بشكل متقن في الزوايا والأركان وتتميز بصلابتها وخفة وزنها وقدرتها الفائقة على منع الحرارة والمياه.
  • البيتومين من المواد البترولية التي تستخدم في عزل الأسطح ذات اللون الأسود والتي يتم صهرها قبل التطبيق لحين الوصول للدرجة السائلة كما تستخدم أيضًا في عزل الخزانات.
  • العزل الأسمنتي ذو القوة والصلابة ومنع الرطوبة ووصول مياه الأمطار للأسطح، ولكن يعاب عليها ثقل وزنها على الأسطح بشكل كبير.
شركة عزل اسطح بجدة
شركة عزل اسطح بجدة

شركة عزل مائي بجدة

على الرغم من تعدد مواد العزل المستخدمة من قبل شركة عزل اسطح بجدة إلا أن هناك مواد تعد الأكثر تفضيلًا من بين الكثير من المواد الأخرى، ومنها ما يلي:

  • البولي ايثيلين مادة بلاستيكية مطاطية تعمل على تغطية كافة الأسطح بشكل كامل دون ترك أي ثغرات ورائها، وتتميز بخفة وزنها والحفاظ عليه بشكل عالي.
  • الألواح الخشبية وسيلة دارجة من أشهر الطرق التي يتم من خلالها عزل الأسطح بحيث تساعد على تقليل حدة حرارة الجو، ولكنها تساعد على جذب الحشرات.
  • البلوريا تعد أحدث التقنيات للعزل المائي للأسطح، من خلال عزل الهيكل الخرساني وعزله نهائيًا عن أي مصدر للمياه على السطح.

خطوات عزل اسطح بجدة

يتم عزل الأسطح من خلالنا نحن شركة عزل اسطح بجدة على أعلى مستويات الدقة والتميز وبشكل أكاديمي متخصص مع نخبة من أمهر المهندسين والفنيين المتخصصين، من خلال خطة ممنهجة ومدروسة وموضوعة من قبل الاستشاريين في المجال، كما يلي:

  • في المقام الأول يقوم عمال الشركة بتنظيف السطح بشكل كامل وجيد من أجل التخلص من الرواسب والأوساخ التي يمكن أن تعوق مواد العزل.
  • الحرص على معالجة أو نقر أو فتحات توجد بالأرضيات أو بروز فيها لابد من التخلص منه نهائيًا دون ترك أي أثر له يمكن أن يتسبب في عوائق.
  • تطبيق الوزرة من خلال مزج الرمال مع الأسمنت بشكل جيد وفردها على السطح ما بين الأرض والجدار بقيمة 5 سنتيمترات والتي تعد دعامة لتركيب العزل.
  • يتم دهن الأسطح بمادة البيتومين على البارد أو بالاعتماد على مادة الفوم مع ترك وقت كافي لا يقل عن يومين لجفاف مادة البيتومين أولًا.
  • ثم يتم تركيب الفوم المكون من شرائح كعازل للمياه والحرارة في آن واحد ويعد هذا النوع الأفضل على الإطلاق من بين الأنواع الأخرى لمواد العزل.
شركة عزل اسطح بجدة
شركة عزل اسطح بجدة

اسعار شركة عزل اسطح بجدة

وفرنا نحن شركة عزل اسطح بجدة أسعار لا تقبل المنافسة تعد الأمثل من بين الكثير من الأسعار الأخرى التي تغزو السوق المحلي والشركات الخدمية الأخرى التي تعمل في نفس المجال، ولكن حرصنا نحن الشركة الرائدة على توفير أسعار تمكنك من التقدم وطلب الخدمة دون أي مخاوف من ارتفاع الأسعار.

عزل الاسطح بجدة

من خلال العروض والخصومات المذهلة والحصرية على الخدمة التي حرصنا نحن شركة عزل اسطح بجدة على توفيرها لعملائنا انفردنا من بين أمثالنا من الشركات بعرض أسعار تزيد من تواصلنا مع عملائنا واختيارهم لنا في المقام الأول دون جدال، حيث اعتمدونا وجهتهم الخدمية الأولى.

شركة عزل فوم بجدة

تغلب على المخاطر والصعوبات التي يمكن أن تواجهك في منزلك أو شركتك أو في أي مكان دون تركيب عزل الأسطح، وتواصل مع شركة عزل فوم بجدة على مدار الساعة تجدنا في خدمتك في أي وقت وغلى أي مكان ترغب مع نخبة من الكوادر الفنية ذات الأيادي الذهبية التي تعمل باحتراف غير مسبوق.

مميزات شركة عزل اسطح بجدة

تميزنا نحن شركة عزل اسطح بجدة عن غيرها من الشركات الأخرى بباقة من أهم المميزات التي جعلتها الاختيار الأمثل للكثير من العملاء دون غيرها، ومنها ما يلي:

  • لدينا خبرة طويلة في مجال عزل الأسطح وتنفيذ المهام المسندة إينا بمهارة وإبداع غير مسبوق من قبل مع نخبة من أمهر العاملين في المجال.
  • ملتزمين بالمواعيد التي نتفق عليها مع العميل مهما كانت الأسباب مقدرين قيمة عامل الوقت بالنسبة للكثير من الأشخاص الباحثين عن شركة مثالية.
  • جميع الأعمال تتم من خلالنا بدقة وإتقان خصوصًا أن المملكة العربية السعودية تتميز بأجوائها شديد الحرارة في موسم الصيف وهطول الأمطار بغزارة في الشتاء.
  • يمكننا تطبيق عزل الأسطح المائي والحراري بأسعار تنافسية تناسب كافة الفئات المجتمعية من المتعاملين معنا منذ أن بدأنا مشوارنا الخدمي.
  • نوفر عمالة فلبينية متخصصة تعمل بصورة أكاديمية ومن خلال استراتيجيات مدروسة ومتقنة، يمكنها العمل من خلال خبرات طويلة في المجال.عزل فوم بجدة
شركة عزل اسطح بجدة
شركة عزل اسطح بجدة

ما هي فوائد عزل الأسطح في جدة

تعددت فوائد عزل الأسطح في جدة التي تتم من خلالنا نحن شركة عزل اسطح بجدة الغنية عن التعريف بما تقوم به من خدمات ومميزات فاقت توقعات العملاء، ومن أبرز تلك الفوائد ما يلي:

  • الحماية القصوى للأسطح من مخاطر التقلبات الجوية التي تتمثل في غزارة مياه الأمطار والارتفاع الفادح في درجات الحرارة في الصيف.
  • تساعد في تقليل التكاليف المادية عن كاهل العميل وذلك من خلال الحد من استهلاك الكهرباء وتقليل استخدام مكيفات الهواء بشكل دائم.
  • تقليل الخسائر التي تحدث في الجدران والأرضيات للأسقف التي تتعرض لتسربات المياه والتي تكبد العميل فوق طاقته من التكاليف المادية.
  • كما أننا نعمل أيضًا في عزل الواجهات الخارجية للمباني ما يقلل من تلفها بسبب التغيرات المناخية الحادة، بالإضافة غلى عزل الخزانات وحمايتها من التلف.

ما هي الشروط التي يجب أن تتوفر في مواد عزل الأسطح؟

عند اختيار مواد عزل الأسطح من خلال شركة عزل اسطح بجدة الشهيرة لابد من الحرص على أن تتوافر بها بعض من الشروط التي تعلي من كفاءتها وجودتها بين مختلف المواد الأخرى، ومنها ما يلي:

  • لابد أن تتمتع بقدرة فريدة من نوعها على منع تسرب المياه والحرارة للأرضيات الأساسية للأسطح، من أجل أن تؤدي الغرض المطلوب منها.
  • كما أنه من الضروري أن تكون مادة حاجبة للأبخرة ومنع وصول الإشعاع الحراري للأدوار العليا من المباني لما بها من مخاطر جمة على الأفراد.
  • القدرة الفائقة على التصدي لأي ضغوط يمكن أن تقع عليها بعد التركيب، مع الاختلافات الشديدة في الظروف الجوية مع تغير الفصول السنوية.
  • أن تكون من المواد التي لا تقب الانكماش أو التمدد بفعل التغيرات الجوية وأن تتمتع بصفات فيزيائية عالية الجودة لتحمل ما يمكن أن تتعرض له.
  • سهلة التركيب رخيصة الثمن لا تتطلب الكثير من التكاليف المادية التي ترهق كاهل العميل بمزيد من الأعباء المادية فوق طاقته الاحتمالية.
  • ذات مواصفات قياسية عالمية ومصرح بها من قبل الجهات المختصة لعدم تأثيرها على البيئة بشكل سلبي وإصدار مواد كيميائية ضارة.

شركة عزل بتومين بجدة

منذ أن بدأنا العمل في مجال عزل الأسطح وقد حرصنا نحن شركة عزل اسطح بجدة على تطوير استخدام عزل البيتومين والذي يعد من أفضل المواد المستخدمة في عزل المسابح والحمامات وأيضًا خزانات المياه، لما له من مميزات منها:

  • حيث يستخدم عزل البيتومين للقواعد الخاصة بالعمدة في البنايات وفي الحمامات والمطابخ والأماكن الأكثر عرضة للمياه طوال اليوم.
  • يعد البيتومين من أسس تأسيس المباني عند البناء، حيث يتم تطبيقها عند وضع الأساسات الأولى لمنع حدوث أي تسربات مائية بإمكانيات عالية.
  • لابد من التعامل من خلال شركة معروفة ذات شهرة وصيت ذائع في المجال لضمان اختيار مادة البيتومين العازلة ذات المواصفات والمعايير الصحيحة.
  • يتم الاعتماد في تطبيق عزل البيتومين على أحدث الآلات والمعدات استيراد الخارج لضمان فعالية وتركيب متقن لا يشوبه شائبة إطلاقًا.
  • من أهم ما يميز عزل البيتومين أيضًا أنه من المواد العازلة مائي وحراري لجميع الأسطح لمقاومة مياه الأمطار شتاء وارتفاع درجة الحرارة صيفًا.

شركة عزل اسمنتي بجدة

معنا نحن شركة عزل اسطح بجدة يمكنكم الحصول على أفضل أنواع العزل وهو العزل الأسمنتي الذي يتناسب مع بعض الأنواع من الأسطح على الرغم من ثقل وزنه وصعوبة تطبيقه عل الأسطح، ولكنه يتمتع بالقوة والانفراد عن مختلف الأنواع الأخرى في العزل، حيث يطبق بأعلى التقنيات المعتمدة على الزجاج المائي..

شركة عزل وفت بجدة

حيث أن تلك المادة تعتمد على تذويبها في المياه والقيام برشها على الأسطح وتغطية كافة الأركان والزوايا بها بشكل محكم، ومن ثم خلطها بالمادة الأسمنتية الخرسانية المذاب بها مادة السيليكا، والتي تتمتع بقوام قوي معالج بعدد من اللدائن المصنعة ما يجعلها من أقوى المواد العازلة قدرة على عزل متقن.

شركة عزل جاروفيت بجدة

حيث يتم تغلغل المادة المذابة في الماء داخل أرضيات الأسطح بعد فترة وجيزة من رشها عليها، ما يجعلها تتجانس وتصبح جزء لا يتجزأ منها ويعمل على عزل المياه والرطوبة بشكل لا مثيل له، بالإضافة إلى مقاومة أي احتكاكات أو صدمات يمكن أن تتعرض لها الأسطح مع مرور الوقت.

شركة عزل اسطح جدة

شركة عزل اسطح بجدة قدمت بعض النصائح التي يجب وضعها في الاعتبار عند تطبيق العزل لتلافي حدوث أي تلفيات أو أضرار، ومنها ما يلي:

  • لابد من عقد اختبارات لمادة العزل من خلال تجربتها أولًا قبل تطبيقها بالكامل على الأسطح من أجل الحصول على نتائج فائقة للتوقعات.
  • أن تتمتع مواد العزل المستخدمة بمواصفات عالية الجودة وأن تكون صديقة للبيئة لا تخلف ورائها غازات سامة أو مواد ضارة بالصحة العامة.
  • الحصول على تصاريح رسمية من قبل وزارة الصحة بالمادة التي تم توقيع الاختيار عليها لعزل الأسطح قبل تطبيقها في المكان.
  • ارسال فريق متخصص يمكنه القيام بفحص شامل للمكان قبل تطبيق العزل واختيار المادة الأنسب له من خلال العوامل التي ذكرناها مسبقًا.
  • في حالة وجود خزانات مائية على الأسطح لابد من اخضاعها للعزل أيضُا لتلافي حدوث ما لا يحمد عقباه من تلفيات ومشكلات فنية.

شركة عزل اسطح وخزانات بجدة

مادة الفوم المستخدمة في عزل الأسطح من أكثرالمواد شيوعًا المستخدمة في أعمال العزل، والتي يوقع العملاء الاختيار عليها بسبب باقة من أهم المميزات التي منها ما يلي:

  • مادة عزل الفوم من مواد العزل التي تقاوم الرطوبة ووجود المياه في المكان بقوة وارتفاع درجات الحرارة أيضًا الناتجة عن أشعة الشمس.
  • من الطرق والمواد التي توفر كل من الوقت والحهد من خلال سهولة تطبيقه وتركيبه على مختلف الأسطح ذات المساحات الشاسعة وغيرها.
  • مادة نظيفة لا تخف ورائها أي روائح كريهة في المكان، كما يمكن تطبيقها بطبقات متفاوتة السمك حيث يمكن التحكم بدقة في سمك طبقة عزل الفوم.
  • الشينكو والأسطح ذات الطابع المعدني من أنسب طرق العزل لهم مادة الفوم بالإضافة إلى الأسطح الخرسانية.
  • تحافظ على معادلة درجة الحرارة لذا تعد الموفر الوحيد لمكيفات الهواء وعدم تشغيلها طوال الوقت في المباني والمنشآت.
  • يتميز العزل المستخدم فيه مادة الفوم بعمره الافتراضي الطويل وعدم تلفه بسهولة لذا يعد من أفضل الخيارات للكثير من العملاء.
  • من مواد العزل الصديقة للبيئة حيث لا ينبعث عنها أي غازات سامة أو روائح سيئة أو مواد ضارة بالصحة العامة للأفراد.

فني عزل اسطح بجدة

هناك بعض العوامل الهامة التي يجب وضعها نصب الأعين وأخذها في الاعتبار قبل تطبيق العزل للأسطح وواجهات المباني ومنها ما يلي:

  • لابد من النظر أولًا لعمر المبنى المراد عزله ومدى الرغبة في الحفاظ عليه من التلف والانهيار فترات طويلة من الوقت تزيد من قدرته على المقاومة.
  • عزل دورات المياه والمطابخ من الرطوبة والأماكن الأرضية والبدرومات في حالة تأثرها بالرطوبة بشكل مباشر بسبب أو بآخر.
  • مدى التخريبات التي حدثت في المبنى بسبب تراكم مياه الأمطار وارتفاع درجات الحرارة والرغبة في التصدي لها بأحدث الطرق وأعلى الامكانيات جودة.
  • اتباع خطوات سليمة تبعًا لاستراتيجية العزل المتقنة والمدروسة بدقة والتي تم وضعها على يد علماء متمرسين من المتخصصين في أعمال العزل.

أفضل شركة عزل أسطح بجدة رخيصة

وفرنا لكم مختلف عوازل الأسطح بأسعار تنافسية تناسب مختلف الفئات المتقدمة لطلب الخدمة من خلالنا، مع تقديم كافة الضمانات الخاصة بجودة الخدمة وعمرها الافتراضي الطويل، على الرغم من اختيار أعلى الخامات جودة استيراد الخارج إلا أن أسعارنا تعد الأمثل على الإطلاق.

مقاول عزل اسطح بجدة

نحن الشركة المعتمدة في المملكة العربية السعودية والتي تم اعتمادها أيضًا من قبل الشركة الوطنية للمياه، للعمل في كشف التسربات المائية بأجود الأجهزة وأعلى الإمكانيات المتطورة والعمل على معالجتها على الفور بأيادي محترفة متخصصة على مدار سنوات من العمل الدؤوب المتقن في المجال.

شركة عزل اسطح صاج بجدة

كما نمتلك أسطول من المهندسين الخبراء في ايجاد حلول جذرية مثالية لحماية المباني والتقليل بشكل كبير من استهلاك المياه والحد من ارتفاع قيم الفواتير التي يتعرض لها الكثير من العملاء بشكل غير مبرر واكتشاف أن الأمر يتعلق بتسربات المياه الخفية التي لا يمكن ملاحظتها إلا من خلال بعض العلامات التي تبدو على المكان مع مرور الوقت.

شركة عزل مائي وحرارى بجدة

لا شك أن شركة عزل اسطح بجدة من الشركات الرائدة في أعمال العزل المائي والحراري موفرة كافة الخدمات والمميزات التي تساهم في حماية المباني من الكثير من المخاطر الحتمية التي تواجهها نتيجة عدم التصدي للتغيرات الجوية المفاجئة والتي تخلف ورائها الكثير من السلبيات غير المرغوب فيها.

كما أن عزل الأسطح من الأمور الهامة التي يجب الاهتمام بتطبيقها بمجرد الانتهاء من بناء أي مبنى سواء في المملكة اعربية السعودية أو غيرها، مع اختلاف الأنواع الخاصة بالعزل يمكن اختيار الأنسب من بينها تبعًا للسعر ونوع السطح والمساحة الكلية ودراسة التكلفة الكلية للمكان دون المغالاة في الأسعار المطلوبة.

من الأنواع التي تعمل على حماية الأسطح مائي وحراري تلك التي توفر الكثير من الأموال للعمي، حيث أنها تقوم بالدورين معًا دون الحاجة لتركيب كل نوع منهما على حدة بتكاليف منفصلة، ومنها عزل الايبوكسي وعزل الفوم الذي يعمل على تغطية الأسطح بشكل مثالي مائي وحراري دون السماح لأي قطرة ماء بالنفاذ من خلالهما.

شركة عزل اسطح ايبوكسي بجدة

واحد من الأنواع الشائعة التي يتم توفيرها من خلالنا نحن شركة عزل اسطح بجدة عزل الايبوكسي الشهير تجاريًا بالعزل الأزرق فهو من المواد المتينة ذو القدرة الفائقة على حماية الأسطح من تسربات المياه، وذلك كما يلي:

  • الايبوكسي من أفضل مواد عزل الخزانات المائية من الداخل لحمايتها من مخاطر تسرب الملوثات إليها خصوصًا الخزانات الأرضية.
  • حيث أنها من المواد شديدة التحمل للتغيرات الجوية القاسية لذا احتلت مكانة كبيرة بين مختلف مواد العزل الأخرى لدوامها لفترات طويلة.
  • كما أنها من أكثر المواد التي لا تتأثر بالمياه والحرارة، وتعد من أسرع المواد قدرة على الجفاف وسهولة التركيب ولكن مع نخبة من الخبراء المتمرسين.
  • توجد في الأسواق بلونين الأبيض والأزرق ويمكنك اختيار ما يتناسب معك من بينهما دون أي تأثير سلبي على جودة العزل الذي لا يتأثر مطلقًا بلون المادة.
  • يعاب عليها فقط سرعة الجفاف لذا لابد من العمل بأيادي محترفة لتلافي الأضرار التي يمكن أن تحدث أثناء العمل وتطبيق العزل.

رقم شركة عزل اسطح بجدة

وفرنا نحن شركة عزل اسطح بجدة عدد من الطرق والوسائل السهلة الميسرة التي يمكن من خلالها التواصل معنا في أي وقت على مدار الساعة من أجل الحصول على خدمة فائقة الجودة كاملة الأركان مع الريان للمقاولات التي احتلت مكانة رفيعة بين شركات عزل الأسطح ليس في جدة فحسب بل في كافة أرجاء المملكة العربية السعودية 0568002230.

نعمل طوال أيام الأسبوع من خلال عدد من الفروع المختلفة لشركتنا والمنتشرة بشكل كبير في كافة المدن والضواحي لخدمة أكبر عدد من العملاء دون أي تقصير أو تقاعس، وذلك لتواصل العملاء واختيار الفرع الأقرب من بينها لسهولة وسرعة وصول فريق العمل لتلبية النداء في الحال.

رقم الهاتف الموحد الذي يمكن من خلاله التواصل مع مختلف الفروع، والتواصل البريدي عبر إرسال الرسائل البريدية التي يتم الرد عليها في الحال بمجرد إرسالها من قبل ممثلي خدمة العملاء وإرسال فريق العاملين على الفور، كما أن هناك خدمة تلقي الشكاوى والمقترحات على أرقام وأتساب التي نوفرها لكم.

الأسئلة الشائعة حول شركة عزل اسطح بجدة

هناك مجموعة من أهم الأسئلة التي كثيرًا ما ترددت على ألسنة العملاء حول خدمة عزل الأسطح، والتي منها ما يلي:

لماذا عزل الأسطح في جدة؟

للحماية من مخاطر تسربات المياه الناجمة عن تراكم مياه الأمطار التي تهطل بشكل غزيز ولا يتم تصريفها وتظل راكدة إلى أن يتم امتصاصها من خلال الجدران والأرضيات مكونة أخطر ما يؤثر على المباني وهو تسربات المياه، بالإضافة إلى التخلص من الارتفاع الفادح في فواتير الكهرباء من خلال الاضطرار إلى تشغيل مكيفات الهواء بشكل دائم بسبب ارتفاع درجة الحرارة غير المحتمل.

هل هناك أضرار يمكن أن تخلفها مواد العزل على الأسطح؟

لا يوجد أي أضرار على الأسطح من خلال تركيب مواد العزل ولكن لابد من الوضع في الاعتبار حسن اختيار الشركة التي يتم من خلالها، للدقة والأمان والمصداقية في العمل وتركيب أجود الخامات بأعلى الإمكانيات والمقومات دون مواجهة أي عقبات أثناء التركيب وما بعده.

هل أسعار عزل الأسطح عالية أم في متناول الجميع؟

عند اختيار الشركة التي يتعامل معها العميل أول ما يبدر إلى ذهنه الأسعار الخاصة بالخدمة، لذا وفرنا لكم أسعار خيالية تعد الأنسب لمختلف الفئات المجتمعية دون النظر لأي مكاسب مادية على قدر النظر إلى كسب ثقة العميل ولرضاءه عن الخدمة المقدمة معنا نحن رواد عزل الأسطح في المملكة العربية السعودية.

هل هناك أنواع من العزل المائي للأسطح؟

نعم هناك عزل أيحابي والذي يتم من أجل منع المياه من الوصول لأرضيات الأسطح المرغوب في عزلها مائيًا، وتحويلها إلى مصرف يتم تحديده من قبل المتخصصين ويعد النوع الأكثر شيوعًا من أنواع العزل المائي، كما أن هناك العزل السلبي الذي يتم في المكان المقابل لخروج المياه ولا يمكن الاعتماد على هذا النوع من أنواع العزل المائي إلا في حالة تعثر تركيب العزل الايجابي.

الشركة تقوم بعزل الأسطح فقط أو هناك أمكانية لعزل الخزانات؟

نوفر لكم نحن شركة عزل اسطح بجدة كافة أنواع مواد العزل للأرضيات وواجهات المباني والبدرومات والمخازن والمستودعات والخزانات والأسطح وكل ما له علاقة بمواد العزل، كما نوفر أيضًا مختلف الأنواع التي يمكنكم اختيار ما يتناسب مع قدراتكم المادية من بينها.

الخاتمه

شركة عزل اسطح بجدة من الشركات الرائدة في أعمال العزل بأنواعها المختلفة، تواصلوا معنا على مدار الساعة تجدونا في خدمتكم على الدوام موفرين لكم نحن شركة الريان للمقاولات أفض الأسعار وأعلى الإمكانيات.

مشاركة:

رد على التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مواضيع ذات صلة
التصنيفات
اتصل بنا